معلومات الدورة
المدة :3 أيام تدريب/ خمسة ساعات يومياً/15 ساعة –
المكان :الإمارات العربية المتحدة ، دبي ، ابوظبي –
التوقيت :من الساعة 8:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً –
الفئات المستهدفة
العاملين في العلاقات العامة : في المؤسسات والمنشات الصناعية والتجارية والخدمية و الناطقون الإعلاميون الرسميون في الأجهزة والمؤسسات المختلفة
أهداف الدورة التدريبية
- تعريف المشاركين بأحدث أساليب تخطيط وإدارة وتنفيذ الحملات الإعلامي
- تعريف المشاركين بأنواع الحملات الإعلانية والهدف منها وأهم نماذجها النظرية والتطبيقية
- تنمية مهارات المشاركين في استخدام برامج العلاقات العامة في التأثير على الاتجاهات الإنسانية والأسلوب الحديث في تكوين الرأي العام
- تمكين المشاركين من قياس مدى فاعلية الحملة وتأثيرها بما يتوافق مع الهدف الذي نفذت من أجله
- تعريف المشاركين بالمفاهيم النقدية للحملات الإعلامية و بطرق مواجه
محاور الدورة التدريبيةالحملات الإعلانية –(أنواعها – مناهجها – خطواتها الاجرائية).
- أسلوب تنفيذ الحملات الإعلامية
- العناصر الأساسية لتنظيم الحملات الإعلامية الناجحة
- وسائل الاتصال الجماهيري
- الأثر التسويقي للحملات الإعلامية
- الأخلاقيات و دورها في إعداد حملات إعلامية ناجحة
- الفرق بين الحملات الإعلامية والحملات الدعائية
- الرأي العام القياس والأثر و دوره في الحملات الإعلامية
- طرق قياس فاعلية الحملات الإعلامية
- تطبيقات عملية