الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

ً

← الصفحة الرئيسية

الشروط والاحكام

هذا الموقع مقدم من قِبل إدارة مؤسسة حرتك، (يُعرف أيضاً بحرتك للاستشارات الإدارية) حرتك للتدريب الإداري والإعلامي، ومقرهم في الإمارات العربية المتحدة ، مدينة أبو ظبي

UAE. Abu Dhabi – Hamdan St – Abdulla Bin Darwish Bldg. – Floor 10 – office 1001

يخضع استخدامكم للموقع الإلكتروني www.Hartak.ae (“الموقع”) إلى شروط الاستخدام هذه. باستخدامكم هذا الموقع، أنتم توافقون على هذه الشروط. يجوز لكم طباعة شروط الاستخدام هذه والاحتفاظ بنسخة منها. تمثل شروط الاستخدام هذه اتفاقاً قانونيّاً بيننا، ولا يمكن تعديلها إلا بموجب موافقة كتابية مسبقة من مؤسسة حرتك للتدريب الاداري والاعلامي، تحتفظ مؤسسة حرتك للتدريب الإداري والاعلامي بالحق في تغيير الشروط وفقاً لتقديرها الخاص من خلال تغييرها على هذه الصفحة من الموقع الإلكتروني.
في حالة عدم موافقتكم على أي من الشروط والأحكام في شروط الاستخدام هذه، ينبغي عليكم التوقف عن استخدام الموقع فوراً.

سياسة التسجيل في الدورات التدريبية

سياسة حضور المتدربين :

– على جميع المتدربين الإلتزام بتحقيق نسبة حضور لا تقل عن 90% بالمئة من مدة البرنامج التدريبي، وفي حالة تحقيق نسبة أقل من هذه المدة يحرم المتدرب من شهادة التدريب, ويتم مخاطبة المتدرب وإشعاره بعدم توفر شروط اجتياز البرنامج التدريبي فيه نظاماً ولا يتم منحه بأي حال من الأحوال شهادة اجتياز البرنامج التدريبي.
مثال على ذلك: في حالة البرنامج التدريبي عبارة عن 20 ساعة تدريبية يجب على المتدرب تحقيق نسبة حضور لا تقل عن 18 ساعة تدريبية.
– على جميع المتدربين إحترام مواعيد البرامج التدريبية، والتقيد بمواعيد بدء وإنتهاء البرامج وأوقات الإستراحات.
– يلتزم كل متدرب بتسجيل حضوره بالتوقيع بشكل رسمي على كشف الحضور الخاص للبرنامج التدريبي.
– في حالة التأخير أو الإعتذار عن حضور البرنامج التدريبي أو المغادرة قبل انتهاء البرنامح التدريبي يلتزم كل متدرب بإرسال إيميل رسمي لمؤسسة حرتك وتحديد الأسباب التي أددت الى التأخير أو الخروج قبل انتهاء البرنامج.

سياسة حضور المتدربين :

يتم إلغاء التسجيل أو التأجيل أو تغيير الاشتراك بالحضور الشخصي فقط للمتدرب الى المقر الرئيسي للمؤسسة وإحضار الفاتورة الأصلية للدفع.
يتم استرداد الرسوم بنسبة 75% (ما عدا دورات الإعلام والتمثيل والفنون) في حالة ألغى المتدرب تسجيله قبل انعقاد البرنامج ب 72 ساعة أي قبل ثلاثة أيام من انعقاد البرنامج، مع العلم أنه لا ينطبق على جميع البرامج التدريبية.
يحق للمتدرب تغيير اشتراكه بالبرنامج التدريبي الى برنامج آخر قبل72 ساعة من انعقاد البرنامج المحدد. مع العلم أنه لا ينطبق على جميع البرامج التدريبية.
يملئ المشترك استمارة استرداد الرسوم الخاصة بالإلغاء وتستغرق عملية استرداد الرسوم من 3 الى 5 أيام عمل.
يتعهد الطالب بسداد الرسوم المحددة للدورة كاملة قبل الانعقاد بــسبعة أيام
فيما يخص دورات الإعلام والتمثيل والفنون لا يحق للمشارك أن يسترد الرسوم المدفوعة في حال أراد الانسحاب، ويتعهد بدفع كامل رسوم الدورة وخلاف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.
لا يحق للمشارك أن يسترد الرسوم المدفوعة في حال أراد الانسحاب، ويتعهد بدفع كامل رسوم الدورة وخلاف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.
يحق لمؤسسة حرتك تأجيل الدورة لثلاث مرات
على جميع المتدربين ارسال صورة من جواز السفر أو الهوية الإماراتية
يمنع الحديث في الموضوعات السياسية والدينية أو في أي موضوعات أخرى لا تتعلق بموضوع الدورة داخل القاعة او داخل مقر المعهد للحفاظ على وقت الدورة والالتزام بسياسة المعهد وللتركيز فقط على الهدف الأساسي من حضور الدورة وهو الاستفادة العملية ومن يخالف ذلك يتم الغاء تسجيله من الدورة ولا يتم استرجاع الرسوم المدفوعة كما يحق للمعهد اتخاذ الإجراءات التي يراها مناسبة تجاه من قام بذلك يمنع تجاوز الحد اللائق في الحوار مع المدرب او المتدربين أو منسوبي المعهد، والالتزام بالآداب العامة والزي المناسب واللائق لحضور الدورة وعدم التعرض لاي شخص حاضر أو غائب بالاتهامات أو العبارات غير اللائقة وغير المناسبة ومن يخالف ذلك يحق لإدارة المعهد اتخاذ الاجراء اللازم بحقه
يحق لمؤسسة حرتك استخدام مقاطع الفيديو والصور التي سيتم التقاطها لسريان الدورة والمدرب والمتدربين عبر وسائل التواصل الاجتماعي
يتحمل المتدرب جميع تكاليف أي أدوات تعود ملكيتها للمركز تم اتلافها بقصد أو عن طريق الاستخدام الخاطئ
يحق لإدارة المعهد مراسلة المتدرب على ايميله ورقمه المسجلين في استمارات التسجيل والتعارف بإعلانات عن دورات المعهد أو آخر التحديثات أو أي فعالية قادمة ويمكن للمتدرب طلب إيقاف وصول هذه الرسائل اليه تلتزم إدارة المعهد بالمحافظة على سرية بيانات المتدربين ووسائل التواصل معهم، في حال واجهتك مشكلة في التعامل مع أحد منسوبي المعهد يرجى التكرم برفع شكوى لإدارة المعهد من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد جميع الشروط المذكورة هدفها الرئيسي المحافظة على حقوق ورضاء المتدربين وحقوق المعهد قبل وأثناء وبعد الدورة، وكذلك المحافظة على احترافية وجودة العملية التدريبية والحفاظ على سمعة المعهد

دقة المعلومات وإخلاء المسؤولية

- ستسعى مؤسسة حرتك بأقصى جهودها لضمان دقة جميع المعلومات على موقعها الإلكتروني. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الموقع والمادة المتاحة عليه هما لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المقصود استخدامهما لتقديم معلومات شاملة أو إرشادية بخصوص الموضوعات المتضمنة. قبل إبرام أي عقد اعتماداً على المعلومات الواردة في هذا الموقع أو فيما يتعلق بها، ينبغي الرجوع للمنظمة أو الفرد الذي سيكون طرفاً في العقد للحصول على المعلومات الكاملة. لا تتحمل مؤسسة حرتك المسؤولية عن المعلومات المقدمة من أي طرف ثالث فيما يتعلق بذلك العقد.
- تقرّون بأن الاعتماد على أي معلومة أو مادة أخرى في هذا الموقع يقع ضمن مسؤوليتكم بالكامل وأن جميع الضمانات والتعهدات والشروط والأحكام الأخرى، الصريحة أو الضمنية، سواء من خلال القانون العام أو النظام الأساسي أو العرف أو العادات التجارية أو التعاملات التجارية أو غيرها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يتعلق بالجودة أو الملاءمة للغرض أو الأداء أو المناسبة للغرض) مستثناة بموجب ذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون.
- لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما يستثني مسؤوليتنا تجاهكم عن أي تضليل أو احتيال من قِبل مؤسسة حرتك أو موظفيها أو عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن الإهمال من طرف مؤسسة حرتك أو موظفيها
- مع مراعاة ما سبق، تقرّون أننا غير ملزمين تجاهكم بأي حال من الأحوال بموجب استخدامكم للموقع أو فيما يتعلق به عن أي خسارة غير مباشرة اقتصادية أو تبعية أيّاً كانت، أو خسارة الإيرادات، أو خسارة الأرباح، أو خسارة النشاط التجاري، أو خسارة السمعة أو خسارة الاستخدام أو الانتفاع أو أي حذف للبيانات أو تلفها أو خسارتها أو إزالتها أو أي رسوم مهنية.
- تقرّون بأننا لا نستطيع أن نضمن أن يكون موقعنا متاحاً لكم دائماً نظراً لطبيعة الإنترنت. كما تقرّون أن موقعنا قد لا يكون متاحاً بسبب الصيانة، ولكننا سنجري أعمال الصيانة تلك خارج ساعات التشغيل الأساسية كلما أمكن ذلك، وسنحاول التقليل من فترة الانقطاع.

قواعد السلوك

- توافقون على ضمان دقة أي تفاصيل تقدموها إلينا من خلال الموقع وعلى إبلاغنا فوراً في حال تغير أي من تلك التفاصيل المقدمة إلينا والمتعلقة بكم.
- عند الدخول لأي قسم يتطلب إدخال كلمة سر في موقعنا الإلكتروني: فإنكم توافقون على الاحتفاظ بأي اسم مستخدم وكلمة سر للاستخدام على الموقع في صورة سرية وعلى تحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام كلمة السر الخاصة بكم من قِبل أي طرف ثالث.
- نحتفظ بالحق في إنهاء دخولكم إلى الأقسام المحمية بموجب كلمة سر في موقعنا إذا تبين لنا أن استخدامكم للموقع يشكِّل ضرراً على الموقع أو المستخدمين الآخرين.
عند الدخول إلى أي جزء من الموقع، فإنكم توافقون على ما يلي:
- عدم استخدام الموقع بصورة تعطِّل أو تقيِّد استخدام الموقع من قِبل المستخدمين الخارجيين الآخرين أو تتعارض معه.
- ضمان أن أي مواد تُرفَع أو تُعرَض أو تُنقَل من قِبلكم من خلال الموقع أو عليه هي مواد غير مزيفة أو عدوانية أو تشهيرية أو تهديدية أو بذيئة أو محظورة أو مخلة بحقوق أي شخص في أي مكان في العالم، إلى جانب التنازل عن أي حقوق معنوية بخصوص أي من تلك المواد.
- عدم إجراء أي إعادة هيكلة أو تفريغ أو نسخ أو تعديل أي برمجيات أو كود أو نصوص برمجية أخرى تشكل جزءاً من هذا الموقع. وعدم محاولة نقل أي معلومات إلى الموقع أو من خلاله والتي تحتوي على فيروسات virus أو ديدان الإنترنت (worm) أو أحصنة طروادة (Trojan horse) أو مكونات أخرى ضارة أو تسبب خللاً ما
- عدم إجراء أي إعادة هيكلة أو تفريغ أو نسخ أو تعديل أي برمجيات أو كود أو نصوص برمجية أخرى تشكل جزءاً من هذا الموقع. عدم إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها “SPAM” أو أي رسائل غير مطلوبة لا تتعلق بعمل حرتك للتدريب الاداري والاعلامي إلى أي من العناوين الواردة في الموقع الإلكتروني.
- عدم تغيير البيانات التي يحتوي عليها الموقع الإلكتروني أو تعديلها أو حذفها أو تعطيلها أو إساءة استخدامها والمُدخَلة من قِبل أي مستخدم خارجي للموقع أو المتعلقة به.
- توافقون على تعويضنا عن أي خسارة تنشأ من إخلالكم بشروط الاستخدام هذه.
- يتعين عليكم تأمين أجهزتكم ضد الفيروسات وديدان الإنترنت وأحصنة طروادة (Trojan horse) والعناصر الأخرى المدمرة أثناء استخدام الإنترنت، والتأكد من أن اتصالكم بالموقع آمن.

الروابط ولوحات الرسائل

- قد يحتوي هذا الموقع على روابط تشعّبية لمواقع إلكترونية خارجية أخرى.لا تتحمل حرتك للتدريب الاداري والاعلامي أي مسؤولية عن محتوى أي موقع خارجي أو أي مادة أُتيحت من خلاله، ولا تقدم حرتك للتدريب الاداري والاعلامي أي ضمانات أو تعهدات في هذا الخصوص.
- أي آراء واردة في لوحة الرسائل والتي تشكل جزءاً من هذا الموقع : لا تتفق بالضرورة مع آراء حرتك للتدريب الاداري والاعلامي أو أي شخص له علاقة حرتك للتدريب الاداري والاعلامي.بالحق في تعديل أو حذف أي منشورات على لوحة الرسائل وفقاً لتقديرنا الخاص، ولكننا لا نلتزم بالإشراف على محتوى تلك الرسائل أو تعديلها.

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

- تمتلك مؤسسة حرتك حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية للمواد الواردة في الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والصور والأصوات، ما لم يُذكر خلاف ذلك – حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى مؤسسة حرتك UCLES © 2018.بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والصور والأصوات، ما لم يُذكر خلاف ذلك – حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى مؤسسة حرتك UCLES © 2018.
- يجوز عمل نسخة مؤقتة من تلك الصفحات لأغراض عرض الصفحات بواسطة برنامج متصفح إنترنت، ولكن لا يجوز بأي صورة أخرى نسخ محتويات تلك الصفحات أو إعادة نشرها أو إعادة توزيعها، سواء كليّاً أو جزئيّاً، بدون الموافقة الكتابية المسبقة من مؤسسة حرتك.
- حرتك Hartak هي علامة تجارية مسجلة لدى الامارات العربية المتحدة وفي دول أخرى.
- جميع الحقوق الأخرى محفوظة.

حماية البيانات

بمجرد تسجيلكم للدخول إلى الأقسام الآمنة في هذا الموقع : فإنكم توافقون على أن نعالج بياناتكم الشخصية وفقاً لبيان حماية البيانات والخصوصية الخاص بنا

القانون الحاكم والاختصاص

تخضع شروط الاستخدام هذه إلى القانون في الامارات العربية المتحدة وتُفسَّر وفقاً لأحكامه. ويوافق كل طرف بشكل نهائي على الخضوع إلى الاختصاص غير الحصري لمحاكم الامارات العربية المتحدة على أي مطالبة أو مسألة تنشأ بموجب الشروط والأحكام هذه أو فيما يتعلق بها.

التواصل معنا

إذا كان لديكم أي استفسارات حول شروط الاستخدام هذه، يُرجى التواصل مع فريق مكتب المساعدة..info@Hartak.ae